Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12847
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطاعوش أميرة-
dc.date.accessioned2022-10-10T12:49:13Z-
dc.date.available2022-10-10T12:49:13Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12847-
dc.description.abstractهـدفت الدراسـة إلـى معرفـة أثـر الإعـلان والعلاقات العامة كأهم عنصرين من عناصـر المزيج الترويجي علـى ســلوك المســتهلك بالتطبيق علــى مؤسسة اتصالات الجزائر، وذلك من خلال توضيح أهمية وجـود علاقـة ارتبـاط بين المؤسسة وبين مستهلكيها وذلـك بمــا يسهل للوصـول لإعلان وعلاقات عامة مكتمـلة الجوانـب الفنية والاجتماعية حتـى نضمن أن يكون كلا العنصرين مؤهلين للتأثير علــى ســلوك المســتهلك وقراراتــه الشرائية، بمــا يحقق الفائــدة المرجــوة لكل الأطراف الفاعلة الأطراف ويحقق المنفعة للمؤسسة. ومن خلال دراستنا الميدانية لمؤسسة اتصالات الجزائر –وكالة قالمة - اتضح لنا أن المؤسسة : هدفها الأول هو الربح المادي، كما أنها تعطي أهمية أكبر للإعلان منه للعلاقات العامة خاصة فيما تعلق بتوزيع ميزانية الترويج وتهمل العلاقات العامة رغم أهميتها اليوم في منظمات الأعمال.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاعلان . العلاقات العامة. سلوك المستهلكen_US
dc.titleثأثير الإعلان والعلاقات العامة على سلوك المستهلك في قطاع الاثصالاتدراسة حالة مؤسسة اثصالات الجزائر–قالمة-en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TAOUCHE_AMIRA.pdf1,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.