Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12846
Title: تأثير تقنيات الإتصال التجاري على جودة الخدمة في قطاع الطيران دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية – وكالة قالمة
Authors: لينة كريمي, ياسمين قاضي
Keywords: الإتصال التجاري ، تقنيات الإتصال ، جودة الخدمات ، قطاع الطيران ، شركة الخطوط الجوية الجزائرية
Issue Date: 2022
Abstract: معرفة مدى تأثير تقنيات الإتصاال التجاري على جودة الخدمات في قطاع الطيران في الخطوط الجوية الجزائرية حيث تبين أن كل من الإعلان، و ترويج المبيعات و علاقات العامة و تقنيات أخرى تسااعد الشركة على التعريف بمختلف خدمانا داخل و خارج الوطن و تقديم المعلومات اللازمة للمسافر .. ، فهي تعتبر بمثابة الأدوات التي يتم بها خلق الميولات لدى الزبائن مما يؤثر على الصااااورة الذهنية للشااااركة و بالتالي يؤثر على السلو، الشرائي و جودة الخدمات المقدمة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12846
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
KRIMI_LINA.pdf3,7 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.