Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12846
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلينة كريمي, ياسمين قاضي-
dc.date.accessioned2022-10-10T12:40:14Z-
dc.date.available2022-10-10T12:40:14Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12846-
dc.description.abstractمعرفة مدى تأثير تقنيات الإتصاال التجاري على جودة الخدمات في قطاع الطيران في الخطوط الجوية الجزائرية حيث تبين أن كل من الإعلان، و ترويج المبيعات و علاقات العامة و تقنيات أخرى تسااعد الشركة على التعريف بمختلف خدمانا داخل و خارج الوطن و تقديم المعلومات اللازمة للمسافر .. ، فهي تعتبر بمثابة الأدوات التي يتم بها خلق الميولات لدى الزبائن مما يؤثر على الصااااورة الذهنية للشااااركة و بالتالي يؤثر على السلو، الشرائي و جودة الخدمات المقدمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإتصال التجاري ، تقنيات الإتصال ، جودة الخدمات ، قطاع الطيران ، شركة الخطوط الجوية الجزائريةen_US
dc.titleتأثير تقنيات الإتصال التجاري على جودة الخدمة في قطاع الطيران دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية – وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
KRIMI_LINA.pdf3,7 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.