Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12805
Title: أثر بحوثالتسويق على تبني مفهوم التسويق الأخضر
Other Titles: دراسة حالة مجمع صيدال–فرع عنابة-
Authors: بصيود دلال
Keywords: بحوث التسويق، المشكلة التسويقية، الفرصة التسويقية، التسويق الاخضر، التلوث.
Issue Date: 2022
Abstract: تهدف الدراسة لتوضيح أثر بحوث التسويق على تبني التسويق الاخضر في مجمع صيدال حيث تم استخدام الاستمارة كأداة بحث أساسية، حيث وزعت على 60 عامل تعمل في مؤسسة صيدال فرع عنابة، وبعد المعالجة الإحصائية لبيانات الدراسة تبين أن هناك اثر متوسط لبحوث التسويق على الممارسات المتعلقة بالتسويق الاخضر، لكن هذه الممارسات لم ترقى بعد الى مستوى النتائج و السياسات المعمول بها في المؤسسات التي تتبنى التسويق الاخضر بكل أبعاده.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12805
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BESSIOUD_DALAL.pdf1,64 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.