Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12805
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبصيود دلال-
dc.date.accessioned2022-10-10T08:33:05Z-
dc.date.available2022-10-10T08:33:05Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12805-
dc.description.abstractتهدف الدراسة لتوضيح أثر بحوث التسويق على تبني التسويق الاخضر في مجمع صيدال حيث تم استخدام الاستمارة كأداة بحث أساسية، حيث وزعت على 60 عامل تعمل في مؤسسة صيدال فرع عنابة، وبعد المعالجة الإحصائية لبيانات الدراسة تبين أن هناك اثر متوسط لبحوث التسويق على الممارسات المتعلقة بالتسويق الاخضر، لكن هذه الممارسات لم ترقى بعد الى مستوى النتائج و السياسات المعمول بها في المؤسسات التي تتبنى التسويق الاخضر بكل أبعاده.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectبحوث التسويق، المشكلة التسويقية، الفرصة التسويقية، التسويق الاخضر، التلوث.en_US
dc.titleأثر بحوثالتسويق على تبني مفهوم التسويق الأخضرen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مجمع صيدال–فرع عنابة-en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BESSIOUD_DALAL.pdf1,64 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.