Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12778
Title: مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها على سلوك الزبون في القطاع الخدمي
Other Titles: دراسة ميدانية لعينة من الزبائن
Authors: سلاطنية ريان, دغرير يسرى
Keywords: مواقع التواصل الاجتماعي، الأنستغرام، سلوك المستهلك، المؤثرون عبر الأنستغرام
Issue Date: 2022
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك الزبون في القطاع الخدمي من خلال دراسة تأثير المؤثرين عبر الأنستغرام على عينة من مستخدميه الذين يتفاعلون مع المؤثرين على هذا الموقع، حيث بلغ حجم العينة القصدية 232 فردا، وتطرقنا في الجانب النظري إلى عموميات حول التسويق الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الأنستغرام كنموذج، بالإضافة إلى سلوك المستهلك، أما الجانب التطبيقي فقد تم تصميم استبيان الكتروني لغرض الدراسة. وتوصلت هذه الدراسة إلى أنه يوجد تأثير للمؤثرون عبر الأنستغرام على السلوك الشرائي لعينة الدراسة.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12778
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
SELATNIA_RAYANE.pdf3,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.