Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12778
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسلاطنية ريان, دغرير يسرى-
dc.date.accessioned2022-10-09T11:41:46Z-
dc.date.available2022-10-09T11:41:46Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12778-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك الزبون في القطاع الخدمي من خلال دراسة تأثير المؤثرين عبر الأنستغرام على عينة من مستخدميه الذين يتفاعلون مع المؤثرين على هذا الموقع، حيث بلغ حجم العينة القصدية 232 فردا، وتطرقنا في الجانب النظري إلى عموميات حول التسويق الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الأنستغرام كنموذج، بالإضافة إلى سلوك المستهلك، أما الجانب التطبيقي فقد تم تصميم استبيان الكتروني لغرض الدراسة. وتوصلت هذه الدراسة إلى أنه يوجد تأثير للمؤثرون عبر الأنستغرام على السلوك الشرائي لعينة الدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعي، الأنستغرام، سلوك المستهلك، المؤثرون عبر الأنستغرامen_US
dc.titleمواقع التواصل الاجتماعي وأثرها على سلوك الزبون في القطاع الخدميen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لعينة من الزبائنen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
SELATNIA_RAYANE.pdf3,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.