Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12350
Title: أثر التعدد اللغوي على العملية التعليمية لدى تلاميذ الطور المتوسط أنموذجا
Authors: DOUAFER CHAYMA, HABCHI SOMIA
Keywords: التعدد اللغوي، العملية التعليمية.
Issue Date: 21-Jul-2021
Abstract: عالجت الدراسة موضوعا نراه في غاية الأهمية كونه يبحث في أثر التعدد اللغوي على العملية التعليمية لدى تلاميذ مرحلة الطور المتوسط أنموذجا، وخاصة أن الهدف من البحث هو التعرف على أسباب هذه الظاهرة ومن ثمة إيجاد الحلول المناسبة لها وفي آخر هذا البحث وجهنا اقتراحات وتوصيات التي تجنب الأساتذة من استعمال العامية داخل المؤسسات ومنع التلاميذ من استعمالها
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12350
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.711.pdf2,19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.