Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12350
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorDOUAFER CHAYMA, HABCHI SOMIA-
dc.date.accessioned2022-04-19T10:15:48Z-
dc.date.available2022-04-19T10:15:48Z-
dc.date.issued2021-07-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12350-
dc.description.abstractعالجت الدراسة موضوعا نراه في غاية الأهمية كونه يبحث في أثر التعدد اللغوي على العملية التعليمية لدى تلاميذ مرحلة الطور المتوسط أنموذجا، وخاصة أن الهدف من البحث هو التعرف على أسباب هذه الظاهرة ومن ثمة إيجاد الحلول المناسبة لها وفي آخر هذا البحث وجهنا اقتراحات وتوصيات التي تجنب الأساتذة من استعمال العامية داخل المؤسسات ومنع التلاميذ من استعمالهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعدد اللغوي، العملية التعليمية.en_US
dc.titleأثر التعدد اللغوي على العملية التعليمية لدى تلاميذ الطور المتوسط أنموذجاen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M813.711.pdf2,19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.