Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12350
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | DOUAFER CHAYMA, HABCHI SOMIA | - |
dc.date.accessioned | 2022-04-19T10:15:48Z | - |
dc.date.available | 2022-04-19T10:15:48Z | - |
dc.date.issued | 2021-07-21 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12350 | - |
dc.description.abstract | عالجت الدراسة موضوعا نراه في غاية الأهمية كونه يبحث في أثر التعدد اللغوي على العملية التعليمية لدى تلاميذ مرحلة الطور المتوسط أنموذجا، وخاصة أن الهدف من البحث هو التعرف على أسباب هذه الظاهرة ومن ثمة إيجاد الحلول المناسبة لها وفي آخر هذا البحث وجهنا اقتراحات وتوصيات التي تجنب الأساتذة من استعمال العامية داخل المؤسسات ومنع التلاميذ من استعمالها | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التعدد اللغوي، العملية التعليمية. | en_US |
dc.title | أثر التعدد اللغوي على العملية التعليمية لدى تلاميذ الطور المتوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
M813.711.pdf | 2,19 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.