Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12180
Title: دور التسويق الالكتروني في تحسين ثقة العملاء بالبنوك التجارية
Other Titles: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة قالمة -
Authors: HESSAINIA SADIQ , MOHAMEDATNI AMMAR
Keywords: التسويق الإلكتروني ، إدارة علاقات العملاء ، ولاء العملاء ، التسويق
Issue Date: 2021
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى دور التسويق الإلكتروني في تحسين ثقة العملاء بالبنوك التجارية في ظل جائحة كورونا. أجبر الانتقال من تسويق المعاملات إلى التسويق عبر العلاقات المؤسسات على إعادة التفكير في الطريقة التي تدير بها عملائها ، ليس فقط على المدى القصير ، ولكن من منظور طويل الأجل. تطور التسويق الإلكتروني نتيجة لتطور التسويق بالعلاقات ، حيث أن تحقيق ولاء العملاء للعلامة التجارية ضمن هذا النهج هو نتيجة للعلاقة القوية بين العميل والعلامة التجارية. سنحاول في هذه الدراسة أن نبين أن تطور تقنيات المعلومات والاتصالات ، وخاصة الإنترنت ، قد سمح بظهور نوع جديد من الاتصالات التسويقية ، والذي يتميز بخاصيتين رئيسيتين: تفاعلية وإضفاء الطابع الشخصي. أما بالنسبة للتسويق الإلكتروني في الجزائر ، فإن معظم المؤسسات تقتصر على عملية الترويج عبر الإنترنت ، ولهذا واجهنا صعوبات في إجراء دراسة ميدانية من أجل قياس ثقة العملاء.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12180
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
HESSAINIA_SADIQ_F2.pdf9,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.