Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12180
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorHESSAINIA SADIQ , MOHAMEDATNI AMMAR-
dc.date.accessioned2022-03-16T09:32:49Z-
dc.date.available2022-03-16T09:32:49Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12180-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى دور التسويق الإلكتروني في تحسين ثقة العملاء بالبنوك التجارية في ظل جائحة كورونا. أجبر الانتقال من تسويق المعاملات إلى التسويق عبر العلاقات المؤسسات على إعادة التفكير في الطريقة التي تدير بها عملائها ، ليس فقط على المدى القصير ، ولكن من منظور طويل الأجل. تطور التسويق الإلكتروني نتيجة لتطور التسويق بالعلاقات ، حيث أن تحقيق ولاء العملاء للعلامة التجارية ضمن هذا النهج هو نتيجة للعلاقة القوية بين العميل والعلامة التجارية. سنحاول في هذه الدراسة أن نبين أن تطور تقنيات المعلومات والاتصالات ، وخاصة الإنترنت ، قد سمح بظهور نوع جديد من الاتصالات التسويقية ، والذي يتميز بخاصيتين رئيسيتين: تفاعلية وإضفاء الطابع الشخصي. أما بالنسبة للتسويق الإلكتروني في الجزائر ، فإن معظم المؤسسات تقتصر على عملية الترويج عبر الإنترنت ، ولهذا واجهنا صعوبات في إجراء دراسة ميدانية من أجل قياس ثقة العملاء.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني ، إدارة علاقات العملاء ، ولاء العملاء ، التسويقen_US
dc.titleدور التسويق الالكتروني في تحسين ثقة العملاء بالبنوك التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة قالمة -en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
HESSAINIA_SADIQ_F2.pdf9,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.