Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12103
Title: التوجه التسويقي في المؤسسات الصغيرة و المتوسطة
Other Titles: "دراسة حالة المؤسسة صناعة و تحويل الكرتون المموج سيفكو بولاية سكيكدة
Authors: FILALI, HANI
Keywords: التوجه التسويقي - المؤسسات الصغيرةو المتوسطة في الجزائر - المقاربة التسويقية - مؤسسة سيفكو- استراتيجيات التسويق التنافسية
Issue Date: 2021
Abstract: حاولنا في هذه الدراسة التعرف على مدى تبني و تطبيق المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر للمقاربة التسويقية و التوجه التسويقي من خلال جانب نظري تطرقنا فيه للإطار المفاهيمي للمقاربة التسويقية و التوجه التسويقي ثم أتبعناه بالتطرق للمضامين التسويقية لمنظمة الأعمال في الفصل الثاني للدراسة ثم قمنا بمحاولة معرفة أثر تبني أبعاد التوجه التسويقي على تطبيق استراتيجيات التسويق في مؤسسة SIFCO بولاية سكيكدة
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12103
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
FILALI_HANI_F2.pdf4,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.