Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12103
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorFILALI, HANI-
dc.date.accessioned2022-03-09T08:11:56Z-
dc.date.available2022-03-09T08:11:56Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12103-
dc.description.abstractحاولنا في هذه الدراسة التعرف على مدى تبني و تطبيق المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في الجزائر للمقاربة التسويقية و التوجه التسويقي من خلال جانب نظري تطرقنا فيه للإطار المفاهيمي للمقاربة التسويقية و التوجه التسويقي ثم أتبعناه بالتطرق للمضامين التسويقية لمنظمة الأعمال في الفصل الثاني للدراسة ثم قمنا بمحاولة معرفة أثر تبني أبعاد التوجه التسويقي على تطبيق استراتيجيات التسويق في مؤسسة SIFCO بولاية سكيكدةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتوجه التسويقي - المؤسسات الصغيرةو المتوسطة في الجزائر - المقاربة التسويقية - مؤسسة سيفكو- استراتيجيات التسويق التنافسيةen_US
dc.titleالتوجه التسويقي في المؤسسات الصغيرة و المتوسطةen_US
dc.title.alternative"دراسة حالة المؤسسة صناعة و تحويل الكرتون المموج سيفكو بولاية سكيكدةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
FILALI_HANI_F2.pdf4,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.