Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12017
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBENABBES SAID , SADDEK MAWLOUD-
dc.date.accessioned2022-03-06T08:46:45Z-
dc.date.available2022-03-06T08:46:45Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12017-
dc.description.abstractتهدف دراستنا هاته إلى تبيان دور التجارة الإلكترونية في تحسين تنافسية المؤسسة ولإعطاء الدراسة الصبغة العملية قمنا بإسقاط المعارف النظرية على مؤسسة اقتصادية جزائرية وهي مجمع عمر بن عمر – قالمة حيث هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على تصورات الإطارات محل الدراسة نحو متغيري الدراسة، والى إبراز العلاقة بينهما، وذلك باستخدام الاستبانة كأداة لجمع البيانات وقد وزعت على عينة عشوائية بلغ حجمها 40 إطار من العاملين في المؤسسة، وكان عدد الاستبانات المسترجعة والصالحة للتحميل 35 استبانة، و تم الاعتماد على مجموعة من الأساليب الإحصائية. حيث خلصت الدراسة إلى توضيح الدور المهم للتجارة الإلكترونية في توسيع و تحسين القدرة التنافسية لأعمال المؤسسة محل الدراسة وذلك عند الإستغلال الأمثل لأدوات التجارة الإلكترونيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتجارة الإلكترونية، تنافسية المؤسسة، الميزة التنافسية، تكنولوجيا الإعلام و الإتصال ، أساليب الدفع الإلكترونيen_US
dc.titleفعالية تبني أساليب التجارة الالكترونية في تحسين تنافسية المؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة-مجمع عمر بن عمرen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BENABBES_SAID_F2_1636142981.pdf4,06 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.