Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11924
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorDJOUADI WARDA , GUERFI ASMA-
dc.date.accessioned2022-03-01T08:10:30Z-
dc.date.available2022-03-01T08:10:30Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11924-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير تبني التسويق الإلكتروني على المزيج الترويجي للخدمة التأمينية- الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين نموذجا-. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 40 إستبيان على موظفي - الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين في كل من ولايتي قالمة وعنابة، حيث تم إستخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية (SPSS) 20Statistical Package for Social Sciences، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم إختبار فرضياتها. وقد خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها تبني الشركة للتسويق الإلكتروني من خلال توفر متطلباته وبدرجة كبيرة متطلبات الأمن والخصوصية ، كما تم التوصل كذلك إلى وجود تأثير موجب لتبني التسويق الإلكتروني على عناصر المزيج الترويجي للخدمة التأمينية المتمثلة في" الإعلان الإلكتروني، البيع الشخصي الإلكتروني والعلاقات العامة الإلكترونية" في شركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين، فيما أظهرت النتائج عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية لأثر تبني التسويق الإلكتروني على المزيج الترويجي للخدمة التأمينية في الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين تعزى إلى المتغيرات الديمغرافيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني، الخدمة التأمينية، المزيج الترويجي، شركات التأمينen_US
dc.titleأثر تبني التسويق الغلكتروني على المزيج الترويجي للخدمة التامينيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين LA CAAR الوحدة الجهوية عنابةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
DJOUADI_WARDA_F2_Sciences Commerciales.pdf5,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.