Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11855
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعقون, اميرة-
dc.date.accessioned2022-02-24T09:40:02Z-
dc.date.available2022-02-24T09:40:02Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11855-
dc.description.abstractيسمح نظام تقييم الموظف العام بالوقوف على مدى التزامه أو تقصيره في أداء واجباته الوظيفية، فهي أداة إصلاح وتطوير، يقوم تطبيق نظام التقييم على جملة من المعايير الموضوعية تندرج ضمن احترام الواجبات العامة والقانونية والكفاءة المهنية وكيفية تقديمه الخدمة، يتم إعدادها من خلال معطيات ومناهج توضع من قبل الإدارة. جاء المرسوم التنفيذي 19/165 بإصلاح جديد في نظام التقييم معتمدا على آلية جديدة المتمثلة في مقابلة التقييم المهني التي تخضع بدورها لمجموعة من الإجراءات. يملك المسؤول عن التقييم سلطة تقديرية واسعة في التقييم، إلا أنه يلاحظ قلة الضمانات التي أقرها المشرع الجزائري في المرسوم التنفيذي 19/165 مقارنة بنتائج التقييم وحجم الأهداف الناتجة عن عملية التقييم. ينتج عن المقابلة نقطة مرقمة حسب سلم التنقيط، تبلغ الموظف وله حق طلب مراجعتها من اللجنة الإدارية المتساوية الأعضاء التي تقترح بدورها مراجعتها من قبل سلطة التعيينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتقييم، الموظف العام، مقابلة التقييم المهنيen_US
dc.titleنظام تقييم الموظف العام في الجزائر على ضوء المرسوم التنفيذي 19165en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:5-master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ELAGGOUNE_AMIRA_F3_Droit_Droit public.pdf4,59 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.