Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10934
Title: دور الوكالات السياحية في ترويج السياحة الداخلية باستخدام التسويق الالكترني في الجزائر
Authors: FETISSI ABDERRAHMEN, BENZAID AYMEN
Keywords: التسويق الإلكتروني- السياحة الداخلية - الترويج - الوكالات السياحية
Issue Date: 2020
Abstract: تهدف هده الدراسة لوضع تشخيص لواقع وكالات السفر و السياحة في الجزائر ومعرفة دورها في الترويج للسياحة الداخلية باستخدام التسويق الالكتروني، وهذا لمعرفة مكامن الخلل التي تحول دون مساهمة هذه الوكالات في النهوض بالقطاع ؛ باعتبارها احد الاليات التي تساهم في ترقية القطاع السياحي من جهة و في جذب و اقناع السائح بالوجهة السياحية لاحتكاكها المباشر به من جهة أخرى.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10934
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
FETISSI_ABDERRAHMEN_Sciences commerciales._Marketing des services.pdf14,95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.