Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10934
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorFETISSI ABDERRAHMEN, BENZAID AYMEN-
dc.date.accessioned2021-04-27T12:55:18Z-
dc.date.available2021-04-27T12:55:18Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10934-
dc.description.abstractتهدف هده الدراسة لوضع تشخيص لواقع وكالات السفر و السياحة في الجزائر ومعرفة دورها في الترويج للسياحة الداخلية باستخدام التسويق الالكتروني، وهذا لمعرفة مكامن الخلل التي تحول دون مساهمة هذه الوكالات في النهوض بالقطاع ؛ باعتبارها احد الاليات التي تساهم في ترقية القطاع السياحي من جهة و في جذب و اقناع السائح بالوجهة السياحية لاحتكاكها المباشر به من جهة أخرى.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني- السياحة الداخلية - الترويج - الوكالات السياحيةen_US
dc.titleدور الوكالات السياحية في ترويج السياحة الداخلية باستخدام التسويق الالكترني في الجزائرen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
FETISSI_ABDERRAHMEN_Sciences commerciales._Marketing des services.pdf14,95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.