Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10932
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorBOUDJEHEM, SOUAD-
dc.date.accessioned2021-04-27T12:32:33Z-
dc.date.available2021-04-27T12:32:33Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10932-
dc.description.abstractلمقاومة التقلبات البيئية وحتى تكون قادرة على المنافسة تقوم المؤسسات بمراجعة إستراتيجياتها صفة دورية حيث لم يعد الزبون ذلك المتقبل لكل ما يعرض عليه خاصة مع الإمتيازات التي وفرتها له التكنولوجيا الحديثة و أصبح الوصول إلى إرضائه وكسب ولائه مركز إهتمام المؤسسات. يعد نظام المعلومات التسويقية أحد اهم الخطوات التي تسعى من خلاله المؤسسات تدفق المعلومات التي من خلال تبين قراراتها الإستراتيجية و التشغيلية بما يقدمه من تحليل و ترتيب البيانات التسويقية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق - تدفق المعلومات - نظام المعلومات التسويقية - ولاء الزبون - إدارة العلاقات مع الزبونen_US
dc.titleLe rôle du système d’information marketing dans la gestion de relation avec le client Conception d’un système d’information marketing Cas : Algérie Gulf Bank, Guelmaen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BOUDJEHEM_SOUAD_Sciences commerciales._Marketing des services.pdf5,86 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.