Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10623
Title: استثمار نظريات التعلم في تعليمية اللغة العربية -النظرية البنائية أنموذجا- السنة الثالثة من التعليم الابتدائي
Authors: بويدة, نعيمة
Keywords: النظرية التعليمية النظرية البنائية نظريات التعلم
Issue Date: 20-Jul-2020
Abstract: أدت النظرية البنائية دورا أساسيا في ترقية طرائق التدريس، وتطوير النظرة البيداغوجية الساعية إلى ترقية الاداءات الاجرائية في حقل التعليمية، مما أدى إلى تحولات عميقة في العملية التعليمية، ونظرا للمكانة التي تحتلها اللغة العربية سواءا في المؤسسات التعليمية أو في ثقافة المجتمع الجزائري؛ جاء هذا البحث متناولا دراسة نظرية بغية الوقوف على مدى استفادة تعليمية اللغة العربية في المدرسة الجزائرية من قوانين و مبادئ و إجراءات هذه النظرية
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10623
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.743.pdf3,68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.