Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10623
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بويدة, نعيمة | - |
dc.date.accessioned | 2021-04-05T10:31:30Z | - |
dc.date.available | 2021-04-05T10:31:30Z | - |
dc.date.issued | 2020-07-20 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10623 | - |
dc.description.abstract | أدت النظرية البنائية دورا أساسيا في ترقية طرائق التدريس، وتطوير النظرة البيداغوجية الساعية إلى ترقية الاداءات الاجرائية في حقل التعليمية، مما أدى إلى تحولات عميقة في العملية التعليمية، ونظرا للمكانة التي تحتلها اللغة العربية سواءا في المؤسسات التعليمية أو في ثقافة المجتمع الجزائري؛ جاء هذا البحث متناولا دراسة نظرية بغية الوقوف على مدى استفادة تعليمية اللغة العربية في المدرسة الجزائرية من قوانين و مبادئ و إجراءات هذه النظرية | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | النظرية التعليمية النظرية البنائية نظريات التعلم | en_US |
dc.title | استثمار نظريات التعلم في تعليمية اللغة العربية -النظرية البنائية أنموذجا- السنة الثالثة من التعليم الابتدائي | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
m813.743.pdf | 3,68 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.