Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10623
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبويدة, نعيمة-
dc.date.accessioned2021-04-05T10:31:30Z-
dc.date.available2021-04-05T10:31:30Z-
dc.date.issued2020-07-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10623-
dc.description.abstractأدت النظرية البنائية دورا أساسيا في ترقية طرائق التدريس، وتطوير النظرة البيداغوجية الساعية إلى ترقية الاداءات الاجرائية في حقل التعليمية، مما أدى إلى تحولات عميقة في العملية التعليمية، ونظرا للمكانة التي تحتلها اللغة العربية سواءا في المؤسسات التعليمية أو في ثقافة المجتمع الجزائري؛ جاء هذا البحث متناولا دراسة نظرية بغية الوقوف على مدى استفادة تعليمية اللغة العربية في المدرسة الجزائرية من قوانين و مبادئ و إجراءات هذه النظريةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالنظرية التعليمية النظرية البنائية نظريات التعلمen_US
dc.titleاستثمار نظريات التعلم في تعليمية اللغة العربية -النظرية البنائية أنموذجا- السنة الثالثة من التعليم الابتدائيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.743.pdf3,68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.