Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10558
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشوادرية أحلام, روايقية روميساء-
dc.date.accessioned2021-03-21T09:46:34Z-
dc.date.available2021-03-21T09:46:34Z-
dc.date.issued2020-09-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10558-
dc.description.abstractتُعدّ دراستنا الموسومة بـــ : الاضطرابات اللّغويّة وتأثيرها في مهارة القراءة لدى المتعلّم في المرحلة الابتدائيّة على ضوء الدّراسات السّابقة، إحدى الموضوعات الحديثة في الدّراسات اللّسانيّة والنّفسيّة، فقد حاولنا في هذا البحث التّعريف بالاضطرابات اللّغويّة ودراسة بعض أشكالها وأسبابها وأنواعها، ومدى تأثيرها في مهارة القراءة لدى المتعلّم في مراحله التعليميّة الأولى، بالإضافة إلى التطرّق لأهمّ الصّعوبات التي تعترض نشاط القراءة مع اقتراح بعض الحلول للحدّ أو التقليل من هذه الاضطرابات، وكان نموذج هذه الدّراسة هو الطّور الابتدائي اعتمادًا على الدّراسات السّابقة. • مفاهيم مفتاحيّة: الاضطرابات اللّغويّة، مهارة القراءةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاضطرابات اللغوية -مهارة القراءةen_US
dc.titleالاضطرابات اللغوية وتأثيرها في مهارة القراءة لدى المتعلم في المرحلة الابتدائية على ضوء الدراسات السابقةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
m813.683.pdf2,68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.