Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10302
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorAZZOUZI MERYEM, HAFARSASSE ZEYNEB-
dc.date.accessioned2021-03-02T13:38:21Z-
dc.date.available2021-03-02T13:38:21Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10302-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى إبراز العلاقة بين أثر المسؤولية الاجتماعية على صورة المؤسسة في مؤسسة اتصالات الجزائر" بقالمة" حيث تم الاعتماد على الاستمارة كأداة بحث رئيسية، تم توزيعها على 30عينة من إطارات الشركة، وبعد المعالجة الإحصائية، لبيانات الدراسة تم التوصل إلى أن هناك أثر لأبعاد المسؤولية الاجتماعية على صورة المؤسسة ، لكن هذا لا ينفي أن الممارسات المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية وصورة المؤسسة ،لم ترقى بعد إلى المستويات التي وصلت إليها الشركات الرائدة في هذا المجال، بالرغم من اهتمام إدارة المؤسسة بتطوير هذا النوع من المقاربات على المدى الاستراتيجي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمسؤولية الإجتماعية،صورة المؤسسةen_US
dc.titleدراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر قالمةدور المسؤولية الاجتماعية في تحسين صورة المؤسسةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
AZZOUZI_MERYEM_Sciences de gestion._Management.pdf4,12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.