Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/1029
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمناصرية, خولة-
dc.date.accessioned2019-01-31T09:16:52Z-
dc.date.available2019-01-31T09:16:52Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1029-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة موضوع واقع تطبيق آليات تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات السياحية ،حيث تستند هذه الدراسة أهميتها لإرتباطها بقطاع الخدمات السياحية في ظل المتغيرات التي يشهدها القطاع السياحي الجزائري ودوره في تحقيق التنمية . حيث تضمنت الدراسة نظرية التحولات التي عرفتها السياحة من خلال تاريخها الذي لازم البشر منذ الأزل وقمنا بتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية المتعلقة بصناعة السياحة وأهمها السياحة و السائح،وكذا إبراز مقوماتها ،أنواعها و أهميتها بالإضافة إلى توضيح مفهوم التسويق السياحي وخصائصه وأهميته بالنسبة لقطاع السياحة في تحقيق أهدافها ،كما تم التطرق بالتفصيل لإستراتيجيات المزيج التسويقي السياحي ،وفي الجانب التطبيقي لدراسة واقع تطبيق آليات تفعيل المزيج التسويقي في المركب المعدني حمام الشلالة،وذلك من خلال المعاينة و الملاحظة الميدانية و تحليل أسئلة المقابلات حول عناصر المزيج التسويقي الصحي موجهة للمسؤولين و المسيرين داخل المصحة ،مقارنة ماهو موجود في أرض الواقع بالأسس و المفاهيم العلمية لتسويق السياحيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسياحة-تسويق سيناحي-آليات تفعيل المزيج التسويقي-المؤسسة السياحيةen_US
dc.titleآليات تفعيل المزيج التسويقي بالمؤسسات السياحيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمركب المعدني حمام الشلالة -قالمة-en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.113.pdf17,06 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.