Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/1027
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorضيف الله وفاء, جوايبية كلثوم-
dc.date.accessioned2019-01-31T09:01:53Z-
dc.date.available2019-01-31T09:01:53Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1027-
dc.description.abstractيعتبر التسويق الإبتكاري الركن الأساسي لأي تطور في المؤسسة بإعتباره المحرك الموجه من أجل كسب ولاء الزبون عن طريق عناصر المزيج التسويقي الإبتكاري على تحقيق ولاء الزبون من وجهة نظر زبائن مؤسسة موبيليس . ولتحقيق أهداف الدراسة صممت إستمارات ووزعت على عينة عشوئية مكونة من مئة زبون ، ثم تم جمع و تحليل البيانات وإختبار الفرضيات بإستخدام برنامج أس بي أس أس،وقد توصلت الدراسة إلى أنه: يوجد أثر ذو دلالة إحصائية للإبتكارات التسويقية على ولاء الزبون ،حيث بلغ معامل الإرتباط 0.831،وهي علاقة قوية بين المتغيرين .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإبتكار التسويقي- مهارات الإبتكار التسويقي-ولاء الزبونen_US
dc.titleأثر مهارات التسويق الإبتكاري على تحقيق ولاء الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة موبيليسen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.117.pdf10,85 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.