Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

إشكالية صياغة إستراتيجية ترويجية للرفع من مستوى حركية السوق السياحي في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author د.خروف, منير
dc.contributor.author د.فريحة, ليندة
dc.date.accessioned 2020-09-15T09:01:29Z
dc.date.available 2020-09-15T09:01:29Z
dc.date.issued 2015-11-08
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8756
dc.description.abstract تقوم اقتصاديات الكثير من الدول على السياحة باعتبارها أحد الأنشطة الاقتصادية التي تتمتع بأهمية بالغة وكونها مصدرا رئيسيا للدخل في عدد كبير من دول العالم ، لذلك أصبح من الضروري في الجزائر إعادة النظر على المستوى الاستراتيجي للسياسات الترويجية المتعلقة بالمنتوج السياحي و تطويرها بما يضمن تحقيق أهداف ترقية وجهة الجزائر السياحية داخليا و خارجيا للوصول إلى سياحة مستدامة تساهم في التنمية الإقتصادية. نهدف من خلال هذه الورقة البحثية للتطرق لصياغة إستراتيجية ترويجية للرفع من مستوى حركية السوق السياحي في الجزائر ،خاصة أمام المفارقة بين المقومات و المؤهلات المعتبرة التي تزخر بها الجزائر من جهة و المؤشرات التي تضعها في مراتب متأخرة في هذا المجال من جهة أخرى. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject السوق السياحي، الترويج السياحي، تسويق المنتج السياحي، الإستراتيجية الترويجية en_US
dc.title إشكالية صياغة إستراتيجية ترويجية للرفع من مستوى حركية السوق السياحي في الجزائر en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte