Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
د.خروف, منير |
|
dc.contributor.author |
د.فريحة, ليندة |
|
dc.date.accessioned |
2020-09-15T09:01:29Z |
|
dc.date.available |
2020-09-15T09:01:29Z |
|
dc.date.issued |
2015-11-08 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8756 |
|
dc.description.abstract |
تقوم اقتصاديات الكثير من الدول على السياحة باعتبارها أحد الأنشطة الاقتصادية التي تتمتع بأهمية بالغة وكونها
مصدرا رئيسيا للدخل في عدد كبير من دول العالم ، لذلك أصبح من الضروري في الجزائر إعادة النظر على المستوى
الاستراتيجي للسياسات الترويجية المتعلقة بالمنتوج السياحي و تطويرها بما يضمن تحقيق أهداف ترقية وجهة الجزائر
السياحية داخليا و خارجيا للوصول إلى سياحة مستدامة تساهم في التنمية الإقتصادية.
نهدف من خلال هذه الورقة البحثية للتطرق لصياغة إستراتيجية ترويجية للرفع من مستوى حركية السوق السياحي في
الجزائر ،خاصة أمام المفارقة بين المقومات و المؤهلات المعتبرة التي تزخر بها الجزائر من جهة و المؤشرات التي تضعها في
مراتب متأخرة في هذا المجال من جهة أخرى. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
السوق السياحي، الترويج السياحي، تسويق المنتج السياحي، الإستراتيجية الترويجية |
en_US |
dc.title |
إشكالية صياغة إستراتيجية ترويجية للرفع من مستوى حركية السوق السياحي في الجزائر |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée