Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق التقليدي و الالكتروني في تنشيط و ترقية السياحة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author د.نعمون, وهاب
dc.contributor.author أ.بورصاص, وداد
dc.date.accessioned 2020-09-15T08:50:30Z
dc.date.available 2020-09-15T08:50:30Z
dc.date.issued 2015-11-08
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8752
dc.description.abstract لا تزال صناعة السياحة في الجزائر تواجه الكثير من الصعوبات التي حالت حتى الآن دون وصولها إلى المستوى المطلوب الذي يلائم ما تمتلكه من مقومات كثيرة تجعل منها دولة رائدة في مجال السياحة، وذلك بسبب عدم وجود إستراتيجية واضحة ومتكاملة للنهوض بهذه الصناعة، وفي غياب التسويق السياحي بمعناه الحقيقي الذي يبدأ بالمستهلك " السائح " وينتهي به، مما انعكس سلبيا على تقديم منتج سياحي متكامل ومتنوع وغني بالأنشطة السياحية الملائمة للمقومات السياحية الموجودة في الجزائر. لقد أصبح التسويق الإلكتر وني السياحي أحد الإتجاهات التسويقية التي تساهم في تحقيق متطلبات السياحة المستدامة، إذ يعتبر حركة ديناميكية ترتبط بالعديد من الجوانب من خلال مساهمته بشكل كبير في تلبية احتياجات ورغبات السياح من خلال استخدام تكنولوجيا الأنترنت التي تعد وسيلة فعالة و مناسبة لترويج وتوزيع الخدمات الفندقية والسياحية بسبب طبيعة هذه الخدمات التي تعتمد في نجاحها على توفير المعلومات الكافية والمناسبة والجذابة والقادرة على استقطاب السائحين / الضيوف و على إدارة كل الموارد المتاحة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق التقليدي-التسويق الالكتروني - السياحة en_US
dc.title دور التسويق التقليدي و الالكتروني في تنشيط و ترقية السياحة en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte