Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
د.نعمون, وهاب |
|
dc.contributor.author |
أ.بورصاص, وداد |
|
dc.date.accessioned |
2020-09-15T08:50:30Z |
|
dc.date.available |
2020-09-15T08:50:30Z |
|
dc.date.issued |
2015-11-08 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8752 |
|
dc.description.abstract |
لا تزال صناعة السياحة في الجزائر تواجه الكثير من الصعوبات التي حالت حتى الآن دون وصولها إلى المستوى المطلوب الذي
يلائم ما تمتلكه من مقومات كثيرة تجعل منها دولة رائدة في مجال السياحة، وذلك بسبب عدم وجود إستراتيجية واضحة
ومتكاملة للنهوض بهذه الصناعة، وفي غياب التسويق السياحي بمعناه الحقيقي الذي يبدأ بالمستهلك " السائح " وينتهي به، مما
انعكس سلبيا على تقديم منتج سياحي متكامل ومتنوع وغني بالأنشطة السياحية الملائمة للمقومات السياحية الموجودة في الجزائر.
لقد أصبح التسويق الإلكتر وني السياحي أحد الإتجاهات التسويقية التي تساهم في تحقيق متطلبات السياحة المستدامة، إذ
يعتبر حركة ديناميكية ترتبط بالعديد من الجوانب من خلال مساهمته بشكل كبير في تلبية احتياجات ورغبات السياح من خلال
استخدام تكنولوجيا الأنترنت التي تعد وسيلة فعالة و مناسبة لترويج وتوزيع الخدمات الفندقية والسياحية بسبب طبيعة هذه
الخدمات التي تعتمد في نجاحها على توفير المعلومات الكافية والمناسبة والجذابة والقادرة على استقطاب السائحين / الضيوف و
على إدارة كل الموارد المتاحة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق التقليدي-التسويق الالكتروني - السياحة |
en_US |
dc.title |
دور التسويق التقليدي و الالكتروني في تنشيط و ترقية السياحة |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée