Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

المسؤولية الاجتماعية للتسويق السياحي في ظل تطبيق مبادئ التنمية المستدامة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مهشي, نسمة
dc.date.accessioned 2020-09-15T07:30:55Z
dc.date.available 2020-09-15T07:30:55Z
dc.date.issued 2015-11-08
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8738
dc.description.abstract السياحة صناعة متعددة الأوجه ومنتشرة و متداخلة بين عدد من الجهات والمجموعات والأف ا رد وقد أصبحت السياحة في كثير من الدول من أهم ˴ مؤسسات المجتمع وأف ا رده يشاركون في هذه الصناعة كما أن اتساع ˴ القطاعات الاقتصادية و أدت إلى كثير من التحولات في أنماط العمل ومستوى المعيشة وبات من الضروري الحرص على ˴ نشاطها أدى إلى كثير من التغي ا رت الثقافية والاجتماعية و البيئية و نشر الوعي لدى أف ا رد المجتمع ˴ تهيئة الظروف الملائمة خاصة منها البيئة النظيفة الجاذبة للسياح أي بناء خطط تسويقية قائمة على مبادئ ˴ للحفاظ عليها و العناية بالأنشطة السياحية و رعاية السائحين و ترسيخ ثقافة و ممارسات التنمية السياحية المستدامة. ˴ المسؤولية الاجتماعية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject ˴ المسؤولية الاجتماعية ˴ التسويق المستدام ˴ التنمية المستدامة ˴ التسويق السياحي ˴ ا السياحة التنمية السياحية المستدامة en_US
dc.title المسؤولية الاجتماعية للتسويق السياحي في ظل تطبيق مبادئ التنمية المستدامة en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte