Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مهشي, نسمة |
|
dc.date.accessioned |
2020-09-15T07:30:55Z |
|
dc.date.available |
2020-09-15T07:30:55Z |
|
dc.date.issued |
2015-11-08 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8738 |
|
dc.description.abstract |
السياحة صناعة متعددة الأوجه ومنتشرة و متداخلة بين عدد من الجهات والمجموعات والأف ا رد
وقد أصبحت السياحة في كثير من الدول من أهم ˴ مؤسسات المجتمع وأف ا رده يشاركون في هذه الصناعة
كما أن اتساع ˴ القطاعات الاقتصادية و أدت إلى كثير من التحولات في أنماط العمل ومستوى المعيشة
وبات من الضروري الحرص على ˴ نشاطها أدى إلى كثير من التغي ا رت الثقافية والاجتماعية و البيئية
و نشر الوعي لدى أف ا رد المجتمع ˴ تهيئة الظروف الملائمة خاصة منها البيئة النظيفة الجاذبة للسياح
أي بناء خطط تسويقية قائمة على مبادئ ˴ للحفاظ عليها و العناية بالأنشطة السياحية و رعاية السائحين
و ترسيخ ثقافة و ممارسات التنمية السياحية المستدامة. ˴ المسؤولية الاجتماعية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
˴ المسؤولية الاجتماعية ˴ التسويق المستدام ˴ التنمية المستدامة ˴ التسويق السياحي ˴ ا السياحة التنمية السياحية المستدامة |
en_US |
dc.title |
المسؤولية الاجتماعية للتسويق السياحي في ظل تطبيق مبادئ التنمية المستدامة |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée