Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
د.صوام, راضية |
|
dc.contributor.author |
د.قيدوم, لزهر |
|
dc.contributor.author |
د.بلخضر, مسعودة |
|
dc.date.accessioned |
2020-06-07T21:30:37Z |
|
dc.date.available |
2020-06-07T21:30:37Z |
|
dc.date.issued |
2018-04-10 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7837 |
|
dc.description.abstract |
تطرق البحث إلى دور القيادة الرشيدة في تحسين جودة الخدمات الصحية في المستشفيات العمومية في
في ذهن المواطن. وذلك بالتطرق الجزائر، بالنظر إلى ماتعانيه هاته الأخيرة من ركود في أدائها انعكس على صور
إلى واجبات القادة في غرس ثقافة الجودة والحفاظ على تماسك الجماعة وتحسين صورة هاته المؤسسات. حيث
تؤكد الدراسة على: - ضرورة الاهتمام بالعلاقات الإنسانية في المستشفيات العمومية فهي أساس العمل المؤسسي
الجيد المؤدي إلى خدمات صحية عالية الجودة. و تبني فلسفة الجودة الشاملة وغرس ثقافة التحسين المستمر
والعمل الجاد على ايصالها للعاملين بالتنظيم حتى تتبلور الجودة في العمل وتظهر في سلوكات الموظفين ونحصل على
موارد بشرية ذات جودة عالية تقدم خدمات صحية عالية الجودة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
القيادة، الجودة، جودة الخدمة الصحية، المستشفيات |
en_US |
dc.title |
دور القيادة في تحسين جودة الخدمات الصحية في المؤسسات الاستشفائية العمومية الجزائرية |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée