Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استخدام نموذجSERVQUAL لقياس و تقييم جودة الخدمات الصحية-دراسة تحليلية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author د.بوفاس, الشريف
dc.contributor.author د.بلايلية, ربيع
dc.date.accessioned 2020-06-05T21:30:53Z
dc.date.available 2020-06-05T21:30:53Z
dc.date.issued 2018-04-10
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7799
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على نموذج الفجوات الخمس باعتباره سلسلة من المقاييس المتكاملة و المترابطة لمعرفة رأي المستهلك بما يتوقعه من أداء في الخدمة المقدمة له من منتجها و على وفق عدد من الخصائص. كما توصلت الدراسة إلى أن قياس مدى توافر أبعاد جودة الخدمة الصحية من وجهات نظر مختلف المتعاملين يسمح بالإجابة عن التساؤلات المتعلقة بمدى توافر المستويات المطلوبة لجودة الخدمات الصحية في مؤسسات الصحة الجزائرية. كما أن توافر أبعاد الجودة في الخدمات الصحية يدلّ على ارتفاع مستوى جودة تلك الخدمات المقدمة، كما أوصت الدراسة بضرورة التأكد من توافر هذه الأبعاد ذات الأثر المباشر على جودة الخدمة الصحية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject جودة الخدمة، جودة الخدمة الصحية، نموذج الفجوات الخمس، منظمات الصحة الخدمية en_US
dc.title استخدام نموذجSERVQUAL لقياس و تقييم جودة الخدمات الصحية-دراسة تحليلية en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte