Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
د.بوفاس, الشريف |
|
dc.contributor.author |
د.بلايلية, ربيع |
|
dc.date.accessioned |
2020-06-05T21:30:53Z |
|
dc.date.available |
2020-06-05T21:30:53Z |
|
dc.date.issued |
2018-04-10 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7799 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على نموذج الفجوات الخمس باعتباره سلسلة من المقاييس المتكاملة و
المترابطة لمعرفة رأي المستهلك بما يتوقعه من أداء في الخدمة المقدمة له من منتجها و على وفق عدد من الخصائص.
كما توصلت الدراسة إلى أن قياس مدى توافر أبعاد جودة الخدمة الصحية من وجهات نظر مختلف المتعاملين يسمح
بالإجابة عن التساؤلات المتعلقة بمدى توافر المستويات المطلوبة لجودة الخدمات الصحية في مؤسسات الصحة الجزائرية.
كما أن توافر أبعاد الجودة في الخدمات الصحية يدلّ على ارتفاع مستوى جودة تلك الخدمات المقدمة، كما أوصت
الدراسة بضرورة التأكد من توافر هذه الأبعاد ذات الأثر المباشر على جودة الخدمة الصحية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
جودة الخدمة، جودة الخدمة الصحية، نموذج الفجوات الخمس، منظمات الصحة الخدمية |
en_US |
dc.title |
استخدام نموذجSERVQUAL لقياس و تقييم جودة الخدمات الصحية-دراسة تحليلية |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée