Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور الاشهار في توعية المستهلك -الاعلانات التلفزيونية الصحية نموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حمادي, بلقاسم
dc.date.accessioned 2020-06-05T17:30:31Z
dc.date.available 2020-06-05T17:30:31Z
dc.date.issued 2018-12-05
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7782
dc.description.abstract لقد صار الإشهار اليوم عاملا رئيسيا في عملية التسويق، كما يمثل مظه ا ر من مظاهر المنافسة المشروعة ووسيلة ناجعة للترويج والتسويق وأداة فعالة للاتصال بالجمهور واعلامه بالسلع والخدمات المطروحة في السوق، ويتم كل ذلك عبر وسائل الاعلام المختلفة ومنها التلفزيون الذي يلعب دوار هاما في تنمية الوعي لدى المستهلك، حيث تقوم الب ا رمج التي تقدمها القنوات الفضائية في شتى الموضوعات التي تعني الإنسان بصورة عامة، إذ أن قيام الأشخاص ببعض الممارسات الخاطئة اما بسبب غياب الوعي أو تدني مست وى الثقافة لديهم من المشكلات التي تتطلب البحث، لذا فان البحث يهدف إلى توضيح ما يؤديه التلف زيون من خلال تنوع الب ا رمج الصحية على تقديم النصائح والإرشادات في توعية المستهلك. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject الاشهار، التوعية، المستهلك، البرنامج التلفزيوني، الصحة en_US
dc.title دور الاشهار في توعية المستهلك -الاعلانات التلفزيونية الصحية نموذجا en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte