Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
دواس, مريم |
|
dc.date.accessioned |
2020-06-05T17:18:16Z |
|
dc.date.available |
2020-06-05T17:18:16Z |
|
dc.date.issued |
2018-12-05 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7780 |
|
dc.description.abstract |
وسائل وأساليب أهمها الاشهار التجاري الذي يهدف إلى تقديم بعض المعلومات عن
السلع الاستهلاكية والترويج لها، واعلام المستهلك بكيفية استعمالها.
يعد الاشهار حلقة وصل بين المستهلك والمهني،ذلك باعتباره فن يمارس تأثي ا ر بسيكولوجيا
على الجمهور لأهداف تجارية، إلا أن نظام السوق الحر وتحرير التجارة الخارجية لا
يمكن في الواقع المستهلك اليوم من حرية اختيار حقيقية، بسبب قوة الاشها ا رت التي قد
تضلله بشأن المعلومات الأساسية على السلعة أو الخدمة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
الاشهار النجاري-المقارن |
en_US |
dc.title |
الاشهار التجاري المقارن |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée