Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دواس, مريم
dc.date.accessioned 2020-06-05T17:18:16Z
dc.date.available 2020-06-05T17:18:16Z
dc.date.issued 2018-12-05
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7780
dc.description.abstract وسائل وأساليب أهمها الاشهار التجاري الذي يهدف إلى تقديم بعض المعلومات عن السلع الاستهلاكية والترويج لها، واعلام المستهلك بكيفية استعمالها. يعد الاشهار حلقة وصل بين المستهلك والمهني،ذلك باعتباره فن يمارس تأثي ا ر بسيكولوجيا على الجمهور لأهداف تجارية، إلا أن نظام السوق الحر وتحرير التجارة الخارجية لا يمكن في الواقع المستهلك اليوم من حرية اختيار حقيقية، بسبب قوة الاشها ا رت التي قد تضلله بشأن المعلومات الأساسية على السلعة أو الخدمة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject الاشهار النجاري-المقارن en_US
dc.title الاشهار التجاري المقارن en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte