Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
د.مخانشة, امنة |
|
dc.date.accessioned |
2020-06-05T17:08:37Z |
|
dc.date.available |
2020-06-05T17:08:37Z |
|
dc.date.issued |
2018-12-05 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7777 |
|
dc.description.abstract |
مما لا شك فيه أن ظاهرة العولمة أو الاقتصاد المعولم (Une économie mondialisé) التي جاءت مؤخ ا ر مرفقة بإنتاج أحدث القواعد وكفاءتها، انعكست بشكل
واضح بظهور المجتمع الصناعي واقتصاد السوق الذي صاحبه انفتاح إعلامي هائل،
فإذا كانت السوق في المفهوم الاقتصادي لقاء العرض والطلب فإن الإعلانات التجارية
هي التي تخلق السوق ومن باب أولى توسع دائرة السوق نفسها ، فلا سوق بلا إشهار
تجاري، هذا الأخير الذي يعد عامل من عوامل تسويق السلع و مظهر من مظاهر
المنافسة المشروعة ، فالإشهار التجاري في قيامه بوظيفة التسويق و الترويج للسلع يشكل
أداة للاتصال بين التاجر والزبائن و يساهم في تخفيض الأسعار وتحسين نوعية المنتوج
وهو أثر من آثار حرية الإعلام |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
الصحافة المكتوبة-السمعي البصري-الاشهار التجاري |
en_US |
dc.title |
سلطتي ضبط الصحافة المكتوبة والسمعي البصري ودورهما في مجال الإشهار التجاري |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée