Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
د.بوحليط, يزيد |
|
dc.date.accessioned |
2020-06-04T22:55:06Z |
|
dc.date.available |
2020-06-04T22:55:06Z |
|
dc.date.issued |
2018-12-05 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7766 |
|
dc.description.abstract |
يشكل الإشهار التجاري في عصرنا اليوم ضرورة ملحة لتحقيق غاية المستهلك في
الإشباع لأنه يزوده بالمعلومات المتعلقة بأفضل أنواع السلع والخدمات وأسعارها وكيفية
الحصول عليها، فالمستهلك قبل اتخاذ ق ا رر ش ا رء سلعة ما يكون في حالة تشوش معرفي
بين ما يختاره وما يتوافق مع امكاناته. فهو وسيلة من وسائل التسويق والبيع وضرورة
اقتصادية للمؤسسات المنتجة في تسويق منتوجاتها والوصول إلى أكبر عدد من الزبائن
والأسواق خاصة في ظل ظهور علم التسويق بمفهومه الحديث الذي يرتكز على
احتياجات المستهلكين ومعرفة رغباتهم لتلبيتها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
السلطة-السمعي البصري-الرقابة-الاشهارات التجارية |
en_US |
dc.title |
دور سلطة ضبط السمعي البصري في الرقابة على الإشها ا رت التجارية |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée