Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور سلطة ضبط السمعي البصري في الرقابة على الإشها ا رت التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author د.بوحليط, يزيد
dc.date.accessioned 2020-06-04T22:55:06Z
dc.date.available 2020-06-04T22:55:06Z
dc.date.issued 2018-12-05
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7766
dc.description.abstract يشكل الإشهار التجاري في عصرنا اليوم ضرورة ملحة لتحقيق غاية المستهلك في الإشباع لأنه يزوده بالمعلومات المتعلقة بأفضل أنواع السلع والخدمات وأسعارها وكيفية الحصول عليها، فالمستهلك قبل اتخاذ ق ا رر ش ا رء سلعة ما يكون في حالة تشوش معرفي بين ما يختاره وما يتوافق مع امكاناته. فهو وسيلة من وسائل التسويق والبيع وضرورة اقتصادية للمؤسسات المنتجة في تسويق منتوجاتها والوصول إلى أكبر عدد من الزبائن والأسواق خاصة في ظل ظهور علم التسويق بمفهومه الحديث الذي يرتكز على احتياجات المستهلكين ومعرفة رغباتهم لتلبيتها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject السلطة-السمعي البصري-الرقابة-الاشهارات التجارية en_US
dc.title دور سلطة ضبط السمعي البصري في الرقابة على الإشها ا رت التجارية en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte