Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

آليات مكافحة الاشهار التجاري المخالف للنظام العام والاداب العامة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن طيبة, صونية
dc.date.accessioned 2020-06-04T22:51:40Z
dc.date.available 2020-06-04T22:51:40Z
dc.date.issued 2018-12-05
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7765
dc.description.abstract ت ا زيدت أهمية الدعاية والإعلان في وقتنا الحالي بصورة كبيرة جد ا ، إذ ومع تطور وسائل الاتصال التي جعلت من العالم قرية صغيرة كما يقولون، أصبح الاعتماد على الدعاية والإعلان لتسويق البضائع والخدمات وحتى الأفكار أم ا ر لا يمكن الاستغناء عنه. كما ولا يخفى لا أحد أن هناك جانبا إيجابيا للدعاية والإعلان يعود بالفائدة على المنتج والمستهلك على حد سواء، غير أنه وبالمقابل قد يكون للدعاية والإعلان تأثير سلبي على سلوك المستهلك، ولهذا فلا يمكن لنا تجاهل الأثر الكبير للدعاية والإعلان على سلوك المستهلك وتوجهاته واختيا ا رته وسلوكه الاستهلاكي. لا سيما ان تعلق الامر بالاشهار او الدعاية المسيئة للاخلاق والتي تفرض على الفرد اثناء تصفحه لمواقع معينة ،اذ ودون سابق انذار يتفاجئ باشهار غير اخلاقي يغزو صفحاته اليومية عبر الانترنت او الفيسوبوك او التويتر وغيرها من مواقع الاتصال الاخرى. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject الدعاية –الاعلان التجاري-المستهلك –التكنولوجية الحديثة-الاثار الجانبية - التسويق en_US
dc.title آليات مكافحة الاشهار التجاري المخالف للنظام العام والاداب العامة en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte