Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

الوكالة الوطنية للنشر والإشهار

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author د.عيساوي, نبيلة
dc.date.accessioned 2020-06-04T22:09:45Z
dc.date.available 2020-06-04T22:09:45Z
dc.date.issued 2018-12-05
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7763
dc.description.abstract يعتبر الإشهار في عصرنا هذا من المسائل الضرورية والملحة لكل من يريد تسويق منتجاته والزيادة في أرباح مؤسسته التجارية والإكثار من عملائه وزبائنه. ويعتبر التطور الاقتصادي والإنتاجي والتقدم العلمي والتكنولوجي من أهم الأسباب التي أدت إلى زيادة الإنتاج وتنوع السلع والخدمات التي أصبحت تعرض في الأسواق, مما خلف حالة من الحيرة والتساؤل لدى المستهلك حول المنتوج الذي يقوم باقتنائه, وهذا ما جعل اغلب المؤسسات الاقتصادية تنتقل من مرحلة الاهتمام بالإنتاج إلى مرحلة الاهتمام بالمستهلك والتعرف على حاجاته ورغباته. ومحاولة التأثير على ق ا ر ا رته الاستهلاكية من ...خلال الاعتماد على الرسائل الاشهارية والتي أصبحت لامحاله توثر على سلوكاته en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject الوكالة الوطنية-النشر-الاشهار en_US
dc.title الوكالة الوطنية للنشر والإشهار en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte