Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
د.عيساوي, نبيلة |
|
dc.date.accessioned |
2020-06-04T22:09:45Z |
|
dc.date.available |
2020-06-04T22:09:45Z |
|
dc.date.issued |
2018-12-05 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7763 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر الإشهار في عصرنا هذا من المسائل الضرورية والملحة لكل من يريد تسويق
منتجاته والزيادة في أرباح مؤسسته التجارية والإكثار من عملائه وزبائنه.
ويعتبر التطور الاقتصادي والإنتاجي والتقدم العلمي والتكنولوجي من أهم الأسباب التي
أدت إلى زيادة الإنتاج وتنوع السلع والخدمات التي أصبحت تعرض في الأسواق, مما
خلف حالة من الحيرة والتساؤل لدى المستهلك حول المنتوج الذي يقوم باقتنائه, وهذا ما
جعل اغلب المؤسسات الاقتصادية تنتقل من مرحلة الاهتمام بالإنتاج إلى مرحلة الاهتمام
بالمستهلك والتعرف على حاجاته ورغباته. ومحاولة التأثير على ق ا ر ا رته الاستهلاكية من
...خلال الاعتماد على الرسائل الاشهارية والتي أصبحت لامحاله توثر على سلوكاته |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
الوكالة الوطنية-النشر-الاشهار |
en_US |
dc.title |
الوكالة الوطنية للنشر والإشهار |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée