Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

البعد الاشهاري لاغلفة الكتب نماذج مختارة.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author د.طرش, علي
dc.date.accessioned 2020-06-01T23:08:27Z
dc.date.available 2020-06-01T23:08:27Z
dc.date.issued 2018-05-09
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7680
dc.description.abstract يعد الإشهار بأنواعه آلية ناجعة للتأثير في المستهلك وخياراته، من أجل ذلك تجد المؤسسات تعنى كثيرا بتشهير منتوجاتها بشتى الوسائل المتاحة، من خلال طرق تغليفها وما يصاحبها من رسومات وأشكال وكتابات عن المنتوج ومكوناته كوسيلة دعائية ملازمة لكل قطعة أو مجموعة قطع بحسب نوعية المنتج، إذ تصاحب المنتوج جملة من المعلومات الحقيقية والدعائية منذ خروجه من المصنع إلى غاية وصوله إلى المستهلك، لذلك كان لزاما علينا أن نعرف في البداية عن الجمهور وكيفيه التأثير عليه. إنه من المعلوم بدءا، أن الجماهير تتفاعل عاطفيا بحسب انطباعات أولية عما تشاهده أو تسمع عنه، وتحاول أن تبالغ في النقل وتداول المعلومات، وتجدها تهت خاصة بكل جديد وغريب، إذ قالوا قديما )لكل جديد لذة(. ولفه طرق تفاعل الجماهير يمكننا العودة إلى الفيلسوف والطبيب والمؤرخ الفرنسي الذي اشتهر باهتمامه بنفسية الجماهير وتتبعه للحضارات en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject البعد الاشهاري-اغلفة الكتب en_US
dc.title البعد الاشهاري لاغلفة الكتب نماذج مختارة. en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte