Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير تطبيق إدارة الجودة الشاملة على جودة الخدمات الفندقية من وجهة نظر العاملين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طابوش, عبد اللطيف
dc.date.accessioned 2019-10-30T08:23:15Z
dc.date.available 2019-10-30T08:23:15Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5338
dc.description.abstract شهد العالم موجة تحوالت متسارعة ألقت بضاللها على مختلف األصعدة االجتماعية واالقتصادية والسياسية معلنة بذلك عن مرحلة جديدة تعرف بالعولمة، وقد أفرزت هذه المعطيات واقعا جديدا على المنظمات باختالف أنشطتها وأشكالها، حيث وجب على المنظمات الراغبة في البقاء والنمو اتخاذ جملة من التغييرات خاصة على المستوى اإلداري بحيث وجب التخلص من األنظمة الكالسيكية في التسيير لضمان مواجهة هذه التحديات والتحوالت وضمان بقائها في دائرة المنافسة، ومن أكثر األنظمة اإلدارية الهادفة إلى تحقيق هذا التحول نظام إدارة الجودة الشاملة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الجودة الشاملة الجودة ،الخدمات الفندقية ، العاملين en_US
dc.title تأثير تطبيق إدارة الجودة الشاملة على جودة الخدمات الفندقية من وجهة نظر العاملين en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بفندق صبري - عنابة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte