Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طابوش, عبد اللطيف |
|
dc.date.accessioned |
2019-10-30T08:23:15Z |
|
dc.date.available |
2019-10-30T08:23:15Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5338 |
|
dc.description.abstract |
شهد العالم موجة تحوالت متسارعة ألقت بضاللها على مختلف األصعدة االجتماعية
واالقتصادية والسياسية معلنة بذلك عن مرحلة جديدة تعرف بالعولمة، وقد أفرزت هذه المعطيات واقعا
جديدا على المنظمات باختالف أنشطتها وأشكالها، حيث وجب على المنظمات الراغبة في البقاء
والنمو اتخاذ جملة من التغييرات خاصة على المستوى اإلداري بحيث وجب التخلص من األنظمة
الكالسيكية في التسيير لضمان مواجهة هذه التحديات والتحوالت وضمان بقائها في دائرة المنافسة،
ومن أكثر األنظمة اإلدارية الهادفة إلى تحقيق هذا التحول نظام إدارة الجودة الشاملة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الجودة الشاملة الجودة ،الخدمات الفندقية ، العاملين |
en_US |
dc.title |
تأثير تطبيق إدارة الجودة الشاملة على جودة الخدمات الفندقية من وجهة نظر العاملين |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بفندق صبري - عنابة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée