Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

الاحتراق النفسي و علاقته بدافعية الانجاز لدى معلم التربية الخاصة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author براهمية أميرة, عزيزي مفيدة
dc.date.accessioned 2019-10-16T12:17:01Z
dc.date.available 2019-10-16T12:17:01Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4812
dc.description.abstract عنونت هذه الدراسة بـ "الاحتراق النفسي وعلاقته بدافعية الانجاز لدى معلم التربية الخاصة". وحددت مشكلتها في التساؤلات التالية: 1 -هل توجد علاقة ارتباطية سالبة ذات دلالة احصائية بين مقياس الاحتراق النفسي واستبيان دافعية الانجاز. 2 -هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية في الاحتراق النفسي لدى معلم التربية الخاصة تعزى لمتغيرالخبرة، نوع الاعاقة، درجة الاعاقة 3 -هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية في دافعية الانجاز لدى معلم التربية الخاصة تعزى لمتغيرالخبرة، نوع الاعاقة، درجة الاعاقة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الاحتراق النفسي،دافعية الانجاز،معلم،التربية الخاصة en_US
dc.title الاحتراق النفسي و علاقته بدافعية الانجاز لدى معلم التربية الخاصة en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمركز التكفل النفسي البيداغوجي للاطفال المعاقين ذهنيا و مدرسة صغار الصم – قالمة - en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte