Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
براهمية أميرة, عزيزي مفيدة |
|
dc.date.accessioned |
2019-10-16T12:17:01Z |
|
dc.date.available |
2019-10-16T12:17:01Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4812 |
|
dc.description.abstract |
عنونت هذه الدراسة بـ "الاحتراق النفسي وعلاقته بدافعية الانجاز لدى معلم التربية الخاصة".
وحددت مشكلتها في التساؤلات التالية:
1 -هل توجد علاقة ارتباطية سالبة ذات دلالة احصائية بين مقياس الاحتراق النفسي واستبيان دافعية
الانجاز.
2 -هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية في الاحتراق النفسي لدى معلم التربية الخاصة تعزى
لمتغيرالخبرة، نوع الاعاقة، درجة الاعاقة
3 -هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية في دافعية الانجاز لدى معلم التربية الخاصة تعزى
لمتغيرالخبرة، نوع الاعاقة، درجة الاعاقة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الاحتراق النفسي،دافعية الانجاز،معلم،التربية الخاصة |
en_US |
dc.title |
الاحتراق النفسي و علاقته بدافعية الانجاز لدى معلم التربية الخاصة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بمركز التكفل النفسي البيداغوجي للاطفال المعاقين ذهنيا و مدرسة صغار الصم – قالمة - |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée