Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلعز, سلمى |
|
dc.date.accessioned |
2019-09-24T10:19:41Z |
|
dc.date.available |
2019-09-24T10:19:41Z |
|
dc.date.issued |
2019-07-07 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4084 |
|
dc.description.abstract |
تعد اللغة العربية اللغة الرسمية في منظومتنا التعليمية في الجزائر، وإصابة هذه اللغة بضعف
يعني إصابة المنظومة التعليمية بأكملها ، لذلك كان بحثي حول موضوع مهم في مجال التعليم و
هو " الضعف اللغوي في نشاط التعبير الكتابي السنة الثانية متوسط " .
وكانت معالجتي لهذا الموضوع في فصلين الأول نظري قدمت فيه مفاهيم عامه لها علاقة
بموضوع البحث ، والثاني تطبيقي خاص بالدراسة الميدانية .
كما اعتمدت في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي لتحقيق الهدفين الآتيين :
- أسباب الضعف اللغوي في نشاط التعبير الكتابي .
- الحلول المقترحة للتقليل من هذا الضعف |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الضعف - اللغة - التعبير - الكتابي |
en_US |
dc.title |
الضعف اللغوي في نشاط التعبير الكتابي |
en_US |
dc.title.alternative |
السنة الثانية متوسط أنموذجا - دراسة وصفية |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée