Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

العلاقات العامة وأهميتها في تحسين الصورة المؤسساتية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سلطاني, آسيا
dc.date.accessioned 2019-03-03T13:59:06Z
dc.date.available 2019-03-03T13:59:06Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2761
dc.description.abstract تهدف أهمية نشاط الثقافات العامة اليوم في الدور الذي تلعبه في بناء وتطوير وتحسين صورة المؤسسة، وباالعتماد على جملة من الوسائل واألساليب التي تمكنها من تحقيق هدفها إما بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، وذلك باإلعتماد على إستراتيجيات وبرامج تكوينيه محكمة وشاملة لجميع األنشطة التي من شأنها أن تؤدي إلى تجنب الصورة المؤسساتية وتعزيز مكانتها وذلك عن طريق الوسائل االتصالية واإلعالمية. كما إعتمدت الثقافات العامة بالتركيز على عاملين أساسين في مهامها ويتمثالن في: - جمهور داخلي: هم الموظفون الذين اعتبرتهم الثقافات العامة النتاج الذي يؤثر على أهدافها إما بالسلب أو باإليجاب، وبذلك من الواجب تفهمه واالهتمام به و تنفيذ احتياجاته و إعالمه بكل ما يدور في المؤسسة . - جمهور خارجي: وهم الزبائن الذين اعتبرتهم الورقة الرابحة التي كلما سعت إلرضائهم وتنفيذ مطالبهم وصلت إلى أعلى مراتب النجاح وعليه فكل هذه ألعمال تعتبرها الثقافات العامة نموذجا أمثل يجب استخدامه في حل المشاكل التي قد تواجهها في بناء السمعة للمؤسسة. - واسقاط لذلك قمنا بد ارسة تطبيقية لمؤسسة ج ازئرية مختصة في مواد التجميل غالية وقمنا بمعرفة بين نجاحها وأهمية الممارسات و المجهودات التي قامت بها الثقافات العامة من أجل تحقيق الهدف وكتب صورة جيدة المؤسسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلاقات العامة -صورة المؤسسة-ثقافة المؤسسة-سمعة المؤسسة-جماهير المؤسسة-أساليب الإتصالية en_US
dc.title العلاقات العامة وأهميتها في تحسين الصورة المؤسساتية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة غالية لمواد التجميل en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte