Résumé:
للتعلي ي ي ييف العي ي ي يا: وتيرتي ي ي يلم تقليي ي ي ين تلم دمي ي ي يا: التي ي ي ينريسوال ي ي ي ي العل ي ي ي ي لكي ي ي ي مي ي ي يرورالي ي ي ي م و عقي ي ي ين الحيي ي ي يا
ا سي ي ي يعلمسي ي ي يؤوليا الجامعي ي ي يةو عي ي ي ين أنشييييبحتا قتيييييت أبيييي ل حتييييا حتيييييا م شيييييا كة وم ييييي لقييييل
ل رسيييييا وتيريييية ن يييين يييي نميييية املجتميييي وفيييي الو ييييل الحا يييير أبيييي م ييييام للتعلي ي ي ييف امل عي ي ي ي ي ي ي ي
املجتميييي ومشييييك ت وأبي ي ي ي اليي ي ي ين ا و للتعلي ي ي ييف العي ي ي يا: دي ي ي يو تبي ي ي يو ر املجتمي ي ي ي وال تي ي ي يو ي ي ي ي :ي ي ي ي مسي ي ي يتو
أفضل
كذلك ت ا ن الق ا ة لن املسؤوللم ف الح وما أم ال جاح ا تصا ي تبلب و املة ين اإل نا ودذا
ّ أ ي م رامج عليمية ين ال و ية ف مؤسييسييا التعليف العا: ل
دذامامث و ييثر أثر ف م تل
النو لت سيييلم أو يييال التعليف العا: لن تا وسي ي او م ر ي ي ا تو ي يي ورمؤسيييسيييا التعليف العا: ف
مليةالت ميةوكذا ورالجو ف العمليةالتعليميةف ت قيق التقنم املجتمع