Dépôt DSpace/Manakin

دوز التطبيقـاث التكىولوجيـت املستحدثـت في بىـاء جامعـــــت املستقبـل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أسماء, محاجبية
dc.contributor.author أحالم, بومعساف
dc.date.accessioned 2025-09-04T08:39:25Z
dc.date.available 2025-09-04T08:39:25Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17550
dc.description.abstract في ظل التطورات التكنولوجية والتحولات الرقمية، شهد العالم العديد من التغيرات الجذرية والمتسارعة في شتى المجالات، والتي أسهمت بأدوار مهمة في بناء جامعات المستقبل الافتراضية القائمة على التكنولوجيا المستحدثة بكل أبعادها التقنية والفنية والعلمية، أين انتقلت فيها العملية التعليمية من الأساليب التقليدية للتعليم إلى أساليب تعليمية حديثة. ومع تزايد استخدام الرقمنة والتكنولوجيا في مجال التعليم، برز ما يعرف بالتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بحيث فُتح المجال أمام المتعلمين للاستفادة من التقنيات التعليمية في رفع مستواهم التعليمي-التعلمي، وتحقيق جودة التعليم العالي، وأصبح هذا النوع من الجامعات يشهد اتساع مساحات التعلم الذاتي والانفتاح الواسع على البنية المحلية والعالمية. وتأسيسا على ذلك، حاولنا الكشف عن فاعلية التطبيقات التكنولوجية المستحدثة في بناء جامعة المستقبل. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التطبيقـاث التكىولوجيـت املستحدثـت جامعـــــت املستقبـل en_US
dc.title دوز التطبيقـاث التكىولوجيـت املستحدثـت في بىـاء جامعـــــت املستقبـل en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بكمية العمكـ االقتصادية كالتجارية كعمكـ التسيير قسـ العمكـ االقتصادية –جامعة 8 مام 1945 قالمة- en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte