Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
أسماء, محاجبية |
|
dc.contributor.author |
أحالم, بومعساف |
|
dc.date.accessioned |
2025-09-04T08:39:25Z |
|
dc.date.available |
2025-09-04T08:39:25Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17550 |
|
dc.description.abstract |
في ظل التطورات التكنولوجية والتحولات الرقمية، شهد العالم العديد من التغيرات الجذرية والمتسارعة في شتى المجالات، والتي أسهمت بأدوار مهمة في بناء جامعات المستقبل الافتراضية القائمة على التكنولوجيا المستحدثة بكل أبعادها التقنية والفنية والعلمية، أين انتقلت فيها العملية التعليمية من الأساليب التقليدية للتعليم إلى أساليب تعليمية حديثة.
ومع تزايد استخدام الرقمنة والتكنولوجيا في مجال التعليم، برز ما يعرف بالتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بحيث فُتح المجال أمام المتعلمين للاستفادة من التقنيات التعليمية في رفع مستواهم التعليمي-التعلمي، وتحقيق جودة التعليم العالي، وأصبح هذا النوع من الجامعات يشهد اتساع مساحات التعلم الذاتي والانفتاح الواسع على البنية المحلية والعالمية.
وتأسيسا على ذلك، حاولنا الكشف عن فاعلية التطبيقات التكنولوجية المستحدثة في بناء جامعة المستقبل. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التطبيقـاث التكىولوجيـت املستحدثـت جامعـــــت املستقبـل |
en_US |
dc.title |
دوز التطبيقـاث التكىولوجيـت املستحدثـت في بىـاء جامعـــــت املستقبـل |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بكمية العمكـ االقتصادية كالتجارية كعمكـ التسيير قسـ العمكـ االقتصادية –جامعة 8 مام 1945 قالمة- |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée