Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صبرينة, سليماني |
|
dc.date.accessioned |
2025-06-24T07:46:35Z |
|
dc.date.available |
2025-06-24T07:46:35Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17181 |
|
dc.description.abstract |
نهاية لهذا الطرح نستطيع القول أن السلوكات العدوانية لها أسبابها و دوافعها يتحتم علينا تحديدها
بشكل واضح للوصول إلى حرصها و تمييزها عن باقي الظواهر و هذا لخصوصيتها و تركيبتها المعقدة و
المتعددة المتغي ا رت ، و لايمكن تفسيرها بمتغير أو عامل واحد فقط . فيجب التمييز بين الأسباب المباشرة و
الموقفية الآنية التي تفجر أعمال العنف ، و تلك العوامل غير مباشرة أو الكامنة التي تقف خلفها. فيجب
إست ا رتجية مستدامة للتحرك قدما للمساهمة الفعلية في الدفع الحقيقي للانتهاء من هذه السلوكيات المؤرقة و
المتعبة للأط ا رف التربوية بداية من الأسرة وصولا للشارع مرو ا ر بالمدرسة و إلى المؤسسات الخاصة المتصلة
بالنشاط التربوي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
العزوف المدرسي |
en_US |
dc.subject |
الأوساط التعليمية |
en_US |
dc.title |
ظاهرة العزوف المدرسي في الأوساط التعليمية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية لدى تلاميذ التعليم المتوسط بولاية ميلة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée