Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
محمد المنصف, سريدي |
|
dc.contributor.author |
عفاف آسيا, بن صويلح |
|
dc.date.accessioned |
2025-06-23T09:03:06Z |
|
dc.date.available |
2025-06-23T09:03:06Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17177 |
|
dc.description.abstract |
الرفض المدرسي ظاهرة معقدة للغاية، وهي ظاهرة متعددة الأبعاد وتتأثر بعوامل عدة. لقد
أصبحت هذه الظاهرة مشكلة حساسة جدا، خاصة في ظل التحولات التي تشهدها المدرسة
الج ا زئرية. سنحاول في هذه الورقة اقت ا رح بعض عناصر التحليل حول الظاهرة، نتوقف فيها
عند بعض المنظو ا رت السوسيولوجية واتجاهات التفسير التي يمكن أن تتناول هذا النوع من
الظواهر من جهة، واقت ا رح بعض عناصر التفكير المرتبطة بالظاهرة من جهة أخرى |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المقاربات السيوسيولجية |
en_US |
dc.subject |
الرفض المدرسي |
en_US |
dc.title |
المقاربة السوسيولوجية لظاهرة ”الرفض المدرسي |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée