Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور المنصات تلإلكترونية في الترويج للخدمات السياحية:دراسة حالة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعطيط نجاح, زرقين حسناء
dc.date.accessioned 2024-11-28T09:31:10Z
dc.date.available 2024-11-28T09:31:10Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16442
dc.description.abstract تسلّط هذه الدراسة الضوء، من خلال فصلين، على مفهوم المنصات الإلكترونية وأبعادها، وأهميتها الكبيرة في مجال السياحة، إضافةً إلى الأطر المعرفية للترويج السياحي والخدمات السياحية، بهدف تسليط الضوء على نتائج استخدام المنصات الإلكترونية في الترويج للخدمات السياحية. ويتم ذلك من خلال استعراض مثالين؛ الأول من الجزائر والثاني من السعودية. في النهاية، تُسلط الدراسة الضوء على مستقبل السياحة في ظل التكنولوجيا الرقمية. وتُوضّح الدراسة الأثر البارز للمنصات الإلكترونية في الترويج للخدمات السياحية، وذلك من خلال مواكبتها للتطور التكنولوجي، حيث انتهجت العديد من الدول مفهومًا جديدًا للسياحة يُعرف بالسياحة الرقمية، وهو ما أدى إلى التخلي عن السياحة التقليدية لصالح استخدام التقنيات والمنصات المختلفة التي جلبها القطاع التكنولوجي. وبفضل هذه الطفرة التكنولوجية، أصبح التواصل بين الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم يتم بسرعة وبأقل تكلفة، مما جعل العالم يتحول إلى قرية صغيرة، حيث يتم التواصل بسهولة وفاعلية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject : المنصات الإلكترونية / الترويج السياحي / الخدمات السياحية / السياحة الرقمية . en_US
dc.title دور المنصات تلإلكترونية في الترويج للخدمات السياحية:دراسة حالة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte