Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سقوالي, شهيرة |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-20T07:56:18Z |
|
dc.date.available |
2024-02-20T07:56:18Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-18 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15778 |
|
dc.description.abstract |
تنا ولت في دراستي استراتيج يّات ال نّص الحواريّ في تعليم يّة ال لّغة العرب يّة في كتاب سنة ثالثة ثانويّ
علميّ ، وا لّتي هدفت إلى تحديد نسبة تواجد الحوار في نصوص الكتاب.
كما تقوم هذه الدّ راسة أساسا على الحوار ا لّذي بدوره يم ثّل ال نّشاط الحيويّ بين المعلّم والمتعلّمين
وبال تّالي يجب على المعلّم الاهتمام به، لما له من أهم يّة بليغة في نجاح العمل يّة ال تّعليم يّة، حيث استعنت
بالمنهج الوصفيّ الت حليليّ الإحصائيّ . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
النص الحواري، المادة التعليمية، الحوار التعليمي |
en_US |
dc.title |
استراتيجيات النص الحواري في تعليمية اللغة العربية |
en_US |
dc.title.alternative |
- كتاب سنة الثالثة ثانوي علمي "أنموذجا" - |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée