Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حنان خليفي, لبيبة صنصري |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-06T08:14:23Z |
|
dc.date.available |
2024-02-06T08:14:23Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-18 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15741 |
|
dc.description.abstract |
يعد المعجم المدرسي من بين أهم القضايا التعليمية الراهنة في مجال اللسانيات التطبيقية
ومن أهم الوسائل التعليمية التي تسهم في إثراء وإغناء الرصيد اللغوي للمتعلِّم، ومن هذا المنطلق
عنون ب
ارتأينا أن نقوم بهذا البحث الم " أثر المعجم المدرسي في التحصيل اللغوي لدى متعلمي
الطور الثانوي "متخذ ا - معجم الوجيز انموذجا -؛حيث كان الهدف الأساس من وراء هذه
الدراسة : معرفة ماهيته وأنواعه، وأهميته، ومدى أثره في تنمية الحصيلة اللغوية لدى المتعلم، إضافة إلى
الوقوف عند أبرز خصائصه والكشف عن النقائص المشتمل عليها، محاولين في ذلك اقتراح بعض
التوصيات المناسبة له |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المعجم المدرسي، التحصيل اللغوي، الوسائل التعليمية، المتعلم، اثراء |
en_US |
dc.title |
أثر المعجم المدرسي في التحصيل اللغوي لدى متعلم الطور الثانوي |
en_US |
dc.title.alternative |
"معجم الوجيز أنموذجا" |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée