Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر المعجم المدرسي في التحصيل اللغوي لدى متعلم الطور الثانوي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حنان خليفي, لبيبة صنصري
dc.date.accessioned 2024-02-06T08:14:23Z
dc.date.available 2024-02-06T08:14:23Z
dc.date.issued 2023-06-18
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15741
dc.description.abstract يعد المعجم المدرسي من بين أهم القضايا التعليمية الراهنة في مجال اللسانيات التطبيقية ومن أهم الوسائل التعليمية التي تسهم في إثراء وإغناء الرصيد اللغوي للمتعلِّم، ومن هذا المنطلق عنون ب ارتأينا أن نقوم بهذا البحث الم " أثر المعجم المدرسي في التحصيل اللغوي لدى متعلمي الطور الثانوي "متخذ ا - معجم الوجيز انموذجا -؛حيث كان الهدف الأساس من وراء هذه الدراسة : معرفة ماهيته وأنواعه، وأهميته، ومدى أثره في تنمية الحصيلة اللغوية لدى المتعلم، إضافة إلى الوقوف عند أبرز خصائصه والكشف عن النقائص المشتمل عليها، محاولين في ذلك اقتراح بعض التوصيات المناسبة له en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المعجم المدرسي، التحصيل اللغوي، الوسائل التعليمية، المتعلم، اثراء en_US
dc.title أثر المعجم المدرسي في التحصيل اللغوي لدى متعلم الطور الثانوي en_US
dc.title.alternative "معجم الوجيز أنموذجا" en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte