Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عيدة, بسمة |
|
dc.contributor.author |
طالب, منال |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-03T09:46:03Z |
|
dc.date.available |
2023-10-03T09:46:03Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14570 |
|
dc.description.abstract |
هدفت دراستنا إلى الكشف عن أثر مواقع التواصل الاجتماعي على التحصيل الدراسي من خلال دراسة عينة من طلاب في ثانوية دوادي بوعاتي ببلدية بوعاتي محمود - قالمة - حيث تم الاعتماد على أداة الاستبيان لجمع البيانات أفراد العينة المتمثلة في الطلاب الذين يستخدمون الفيسبوك في تحصيلهم الدراسي من خلال تطبيق العينة المقصودة بحيث اعتمدنا على طلاب الصف الثالث الثانوي وتم اختيار 38 فردا، توصلت في دراستي إلى مجموعة
من النتائج وهي:
- تأثر مواقع التواصل على التحصيل الدراسي لتلاميذ.
هناك تباين بين التلاميذ في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على التحصيل الدراسي.
يؤثر موقع الفيسبوك بشكل سلبي على تحصيلهم الدراسي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
مواقع التواصل |
en_US |
dc.subject |
التحصيل الدراسي |
en_US |
dc.title |
تأثير مواقع التواصل الإجتماعي على التحصيل الدراسي: الفيسبوك نموذجا |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ ثانوية دوادي بوعاتي بلدية بوعاتي محمود- قالمة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée