Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

ترقية الخدمات الفندقية ودورها في تحقيق الميزة التنافسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رياض ربعي, خولة لحمر
dc.date.accessioned 2023-04-10T10:05:31Z
dc.date.available 2023-04-10T10:05:31Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14143
dc.description.abstract تبرز أهمية هذه الد ا رسة في بيان دور الجودة الفندقية لتحقيق الميزة التنافسية في السياحة العلاجية، و التي تسمح لها بتحقيق اعلى درجات الرضا لدى الزبون، مما يسهم في بناء علاقات ا رسخة طويلة المدى مابين المؤسسة الفندقية و الزبائن، ومن اهداف الد ا رسة تحديد العلاقة ما بين الجودة و الميزة التنافسية داخل المؤسسة الفندقية، ولقد اعتمدنا على المنهج الوصفي في الجانب النظري و المنهج التحليلي في الجانب الميداني، من خلال اج ا رء مقابلة و كذا تصميم استبيان، و من اهم النتائج التي تم التوصل اليها هي ان جودة الخدمة الفندقية تلعب دور كبير في الرفع من القد ا رت التنافسية و ترقية السياحة العلاجية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السياحة، الخدمة الفندقية، الميزة التنافسية en_US
dc.title ترقية الخدمات الفندقية ودورها في تحقيق الميزة التنافسية en_US
dc.title.alternative حالة مركب الشلالة المعدني. قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte